غارات متواصلة جنوباً.. تمرين للجيش الإسرائيلي يحاكي هجوماً على الحدود

يتواصل التصعيد في جنوب لبنان وتستمر معه الغارات الإسرائيلية على وقع عمليات لـ”الحزب”. الى ذلك، أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي عن “تمرين مفاجئ لمحاكاة عملية هجومية على الجبهة الشمالية نفذه اللواء 282”.

وفي المستجدات الميدانية، شن الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الخامسة والنصف من عصر اليوم غارة على المنطقة الواقعة بين بلدة عيناتا ومدينة بنت جبيل، ولم يفد عن وقوع اصابات. كما أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على بلدة عيترون، كما شن قرابة الخامسة والربع من عصر اليوم غارة على منزل في بلدة مارون الراس.

كما قصفت مدفعية الجيش الاسرائيلي المنطقة الحدودية المحاذية لفلسطين من جهة بلدة علما الشعب بعدد من القذائف، بالتزامن مع تحليق لطيران استطلاعي في الاجواء، لاسيما فوف علما الشعب والناقورة.

الى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش الاسرائيلي أطراف بلدة مجدل زون وجبل بلاط بعدد من القذائف، كما طاول القصف أطراف بلدة الناقورة.

وأعلن “الحزب” في بيان عن استهداف تجمع لجنود الجيش عند نقطة السروات مقابل يارون، وأفد بسقوط قذيفة على منطقة الشاليهات في الخيام.

الطيران الحربي الاسرائيلي أغار قرابة منتصف الليل على بلدتي عيتا الشعب واطراف الضهيرة، ما أدى الى اضرار مادية بالممتلكات والمزروعات والمنازل المجاورة.

اترك تعليق