الحاج: لن نخاف من تهديداتهم

ألقى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب رازي الحاج،كلمة، خلال عشاء في الدكوانة حضره النائبين جورج عقيص وأنطوان حبشي، النائب السابق أدي أبي اللمع، رئيس بلدية الجديده – البوشرية – السد أنطوان جبارة، رئيس لجنة مكافحة الفساد في نقابة محامي بيروت المحامي جوزيف نهرا، رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف، منسق المنطقة بيار رزوق، رئيس دائرة الإعلام الداخلي مارون مارون، رئيس المركز سيمون نهرا، رجل الأعمال برنار جبور وعقيلته، وحشد من أعضاء المركز و المحازبين وأبناء المنطقة.

وقال الحاج: “تحية من القلب من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لكم فردا فردا. وهو في مثل هذا الوقت يكون منكبا على تحضير ومواكبة الاستعدادات لقداس شهدائنا في 3 أيلول. أيلول الشهادة ليس فقط محطة لنتذكر أبطالا سقطوا بل لنتذكر أسباب وظروف استشهادهم. أبطالنا لم يخوضوا المعركة بهدف الحصول على مقعد أو منصب أو بحثا عن حصة له من المعركة. أبطالنا الذين استشهدوا ومعهم شهداؤنا الأحياء خاضوا المعركة لسبب واحد ولهدف واحد هو الحفاظ على لبنان الحرية والكرامة”.

وأضاف، “لهؤلاء الابطال الشهداء سنصلي ومع أبطالنا الشهداء الاحياء سنكمل المعركة لأن المعركة لم تنته، هي نفسها، بالشراسة نفسها والقوة نفسها والالتزام نفسه لأن أعداءنا وأخصامنا ما زالوا هم أنفسهم والمخطط هو نفسه، إنهاء لبنان ونحن صامدون ولن نخاف من تهديداتهم ومحاولات إنهائنا سابقا بقوة السلاح، واليوم بترهيبنا بإحراجنا لإخراجنا نتيجة المصائب التي نعيشها يوميا بسببهم”.

اترك تعليق