عدوان: لن نرضخ لهذا الواقع

أكّد نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان، “نمد يدنا الى جميع اللبنانيين الأحرار، لنصل الى رئيس جمهورية سيادي، ويكون قراره في يده، وليس الدول هي من تختاره، ولا يضع مصلحة أخرى فوق مصلحة لبنان، ويكون منتخبا من اللبنانيين، لنعود ونبني الدولة وتتشكل حكومة تقرر عن كل اللبنانيين وعن مستقبلهم، ونستعيد شبابنا، ونعيد للمواطنين ما سرق منهم من اموال في المصارف، وندخل الفاسدين الى السجون، ونعود وننعم بحب الحياة وبالطمأنينة”.

كلام عدوان جاء خلال رعايته “رسيتال ميلادي” في الدامور، حيث شدّد على أن “الجيش اللبناني وقيادته خط أحمر، وهو جيشنا الذي سيصون السلم الأهلي وسينتشر على مساحة الـ10452 كلم مربع،” مؤكدا انه “من اليوم وصاعدا، لن نقبل بوجود جهات أخرى، تحفظ أمن اللبنانيين، غير القوى الشرعية اللبنانية”.

وقال عدوان: “لقد أحببنا في هذه الأجواء الملبدة، أن ننقل الى قلوبكم بعض من الفرح، على الرغم من المآسي والآلام الجارية في الكثير من الأماكن القريبة والبعيدة، خصوصا ما يحصل مع الأطفال والشيوخ والأمهات، في غزة، والأراضي المقدسة. وطبعا نشعر مع أهلنا في الجنوب، وفي كل بلدة صامدة في الجنوب، الذي يدفع الى معارك لا علاقة له فيها”.

اترك تعليق