فينيكس ميدلاين تطلق مجموعة phenicienne

فينيكس ميدلاين تطلق مجموعة “La Phenicienne” للحِرف الإبداعيّة
في إطار توسيع مجموعة منتجاتها وخدماتها للتصميم الداخلي، أطلقت فينيكس ميدلاين، الشركة العضو في مجموعة إندفكو الصناعية، Phenicienne La ، وهي باقة من الإبداع الحرفيّ في مقرّها في ذوق مصبح.
جرى ذلك خلال حفل حضره السفير التونسي في لبنان بوراوي الإمام، النائب نعمة افرام، النائب البطريركي العام المطران أنطوان عوكر، السيد ربيع افرام، رئيس شركة فينيكس ربيع الاسطا، وعدد كبير من مديري الشركات والمؤسّسات التابعة لإندفكو.
بداية، أشار المطران أنطوان عوكر إلى أن هذه الخطوة التي تربط بين الجماعة البشرية تحت عنوان La Phenicienne تضيء على التشابه بين لبنان وتونس، وتجمع الأخوة تحت عنوان الإنتاجيّة برعاية الرب والاتكال عليه، ناقلاً بركة صاحب الغبطة والصلوات، لما يخدم الشعبين اللبناني والتونسي.
بدوره، رحّب النائب نعمة افرام بالحضور مصرّحًا أنه بإطلاق هذه المجموعة نعبّر عن فخرنا بأصولنا الفينيقيّة المشتركة ونسعى إلى تفجير الطاقات الحرفيّة الخلّاقة ما بين تونس ولبنان. أضاف أن المشروع قد بُني على أساس ذي بعد اجتماعي، ألا وهو خلق فرص العمل وتبادل الخبرات لما فيه خير للصناعات اليدوية في لبنان.
كذلك، توجّه السفير التونسي بوراوي الإمام إلى النائب افرام مثنيًا على مشروعه الذي يقوم على الإنسان والإنسانيّة بكل أبعاده والذي يُغني اسم La Phenicienne. كما نوّه بدور مجموعة إندفكو في بناء الاقتصاد المحلّي وإحياء الإرث الثقافيّ، مؤكدًا أن التاريخ والاحترام اللذين يجمعان البلدين كانا وسيبقيان من أجل إيجاد فرص استثماريّة مشتركة لما فيه خير الشعبين.
تخلّل حفل إطلاق مجموعة المنتجات الحرفية La Phenicienne تقديم لفرادة المنتج وأهدافه من قبل السيدة لبنى بلقاسم الراعي، التي حضّرت لهذا المشروع بالتعاون مع فينيكس ميدلاين. كما تضمّن حفل الافتتاح عرضًا للأشغال اليدوية المصنوعة من السيراميك، خشب الزيتون، الزجاج المنفوخ، الراكو وغيرها من المواد المصمّمة بدقّة واتقان والمشغولة بذوق رفيع وجودة راقية.

اترك تعليق