وجهت إسرائيل إنذاراً جديداً بإخلاء 9 بلدات في جنوب لبنان. وحث المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في منشورين على إكس اليوم الاثنين سكان بلدات مليخ، وكفرحونة، بالإضافة إلى العاقبية، والزرارية، والمروانية، فضلاً عن صنيبر والنجارية، والعدوسية (في قضاء صيدا) وخربة بصل، على إخلاء منازلهم والابتعاد لمسافة لا تقل عن 1000 متر نحو أراض مفتوحة.
أمن و قضاء إسرائيل تنذر بإخلاء 9 بلدات جنوب لبنان..
آخر المقالات
تحييد صور والزهراني… كرمى لتنازلات برّي
تسيطر الضبابية على الوضع الجنوبي، وتتضارب التصريحات الأميركية والإسرائيلية، وتبقى الحقيقة الوحيدة تقدّم الجيش الإسرائيلي باتجاه احتلال مواقع عدّة في النبطية، وتراجع "حزب الله"...
مفاوضات واشنطن على “الساعة السّويسريّة”
منذ يوم أمس انضبطت مفاوضات واشنطن اللبنانيّة- الإسرائيليّة تحت سقف لم يعد بالإمكان تجاوزه، كرّسه مسار مفاوضات Lucerne في سويسرا، لجهة معطيَين أساسيَّين: الأوّل،...
الطقس
Beirut
clear sky
29.1
°
C
29.1
°
29.1
°
75%
7.7kmh
0%
الخميس
27
°
الجمعة
25
°
السبت
25
°
الأحد
26
°
الأثنين
26
°
















