نادين نسيب نجيم تكشف عن موعد زفافها

أَفصَحَت النّجمة نادين نسيب نجيم عن موعد حفل زفافها من خطيبها، ملبية آمال معجبيها الذين كانوا دائمي السؤال عن تفاصيل حياتها العاطفية وقصة الحب التي تعيشها مؤخراً.

كان الكشف عن موعد الزفاف ،خلال فعاليات حفل توزيع جوائز «جوي أوردز» بالرياض ضمن فعاليات موسمه الترفيهي، حيث قالت خلال استضافتها على هامش كواليس الحفل، إن موعد زفافها اقترب وسيكون الصيف القادم، ولكنها لم تعلن عن تاريخ حفل الزفاف بالتحديد أو مكان إقامته، هل سيكون في إيطاليا أم بيروت أم في إحدى الدول العربية القريبة. وعلقت نَادين على كَشف مِيعاد زفافها من خطيبه ناريك ناربيكيان، بأنّها «اتّفقت مع خطيبها على أن يكون حفل زفافهما في فصل الصيف المقبل». وبشأن مكان حفل الزفاف، قالت نادين: «حتى الآن نفكر في إقامة حفلي زفاف الأول في لبنان، والثاني في الخارج؛ نظراً لأننا نحظى بعدد كبير من الأصدقاء خارج لبنان».

كانت بداية قصة الحب التي تعيشها نادين نسيب نجيم في شهر أيار الماضي، وذلك في أولى مشاركاتها بمهرجان «كان» السينمائي، بحضور خطيبها ناريك ناربيكيان، إذ شاركت نجيم حينها جانباً من الأوقات الرومانسية التي جمعتها بخطيبها في كواليس المهرجان عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقتها بتعليق أكّدت فيه أنّها تكون مبتسمة ومتألقة وتعيش نشوة انتصار الحب عندما يكونان معاً، كما تمنت أن يَحمِيها الله ويُبارِك لها في هذا الحب والسعادة التي تعيشها مع خطيبها.

خطيب نادين نجيم هو ناريك ناربيكيان، رجل أعمال سوري الجنسية ومن أصول أرمنية، في أواخر الثلاثينيات من عمره، تعرفت إليه نادين أثناء سفرها وعملها على خط منتجات التجميل الخاص بها والمنتظر إطلاقه في الأشهر المقبلة، ونمت علاقتهما وصولاً إلى طلب الزواج.

أعادت النجمة اللبنانية نادين نجيم إثارة حماس جمهورها لمتابعة مسلسلها القادم “2024”، المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، وذلك من خلال مشاركتها صورة على وسائل التواصل الاجتماعي والتعليق عليها بـ “دكتورة بيان”، مما أعاد إلى أذهان المتابعين الشخصية التي أدتها في مسلسل “خمسة ونص”.

يعد “2024” الجزء الثاني من مسلسل “2020” الذي حاز على شهرة واسعة وعُرض في رمضان 2021. المسلسل من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكش (الصباح). يشهد المسلسل تعاونًا جديدًا بين نادين نجيم والفنان السوري محمد الأحمد، في محاولة لاستمرار النجاح الذي حققته نادين في أعمالها السابقة، خاصةً مع الفنان قصي خولي في “خمسة ونص” و”وأخيرًا”.

اترك تعليق