كتب رئيس المجلس التنفيذيّ ل” مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام على حسابه على منصّة أكس: “مرّةً جديدةً، يدفع جيشنا الثمنَ الأغلى في مسيرة تثبيت الاستقرار وتعزيز وجود الدولة، دفاعًا عن لبنان وأمن اللبنانيين”.
وختم:”رحم الله الشهداء الذين سقطوا اليوم في صور، وشفاءً عاجلًا للجرحى. ماتوا ليحيا لبنان! دماؤهم أمانةٌ في أعناقنا”.
العناوين الرئيسية إفرام عن شهداء الجيش: ماتوا ليحيا لبنان… ودماؤهم أمانة في أعناقنا
آخر المقالات
تحييد صور والزهراني… كرمى لتنازلات برّي
تسيطر الضبابية على الوضع الجنوبي، وتتضارب التصريحات الأميركية والإسرائيلية، وتبقى الحقيقة الوحيدة تقدّم الجيش الإسرائيلي باتجاه احتلال مواقع عدّة في النبطية، وتراجع "حزب الله"...
مفاوضات واشنطن على “الساعة السّويسريّة”
منذ يوم أمس انضبطت مفاوضات واشنطن اللبنانيّة- الإسرائيليّة تحت سقف لم يعد بالإمكان تجاوزه، كرّسه مسار مفاوضات Lucerne في سويسرا، لجهة معطيَين أساسيَّين: الأوّل،...
الطقس
Beirut
clear sky
24.7
°
C
24.7
°
24.7
°
70%
6.6kmh
0%
الجمعة
27
°
السبت
25
°
الأحد
26
°
الأثنين
27
°
الثلاثاء
27
°
















